25 ديسمبر 2010

اليسوا بشر !!!

مع بدء فعليات المؤتمر السنوى السابع للحزب الوطنى عقدت جلسة الأسكان والمرافق العمرانية صباح اليوم ((السبت )) بحضور المهندس أحمد المغربى وزير الأسكان وفى مداخلة من أحد أعضاء الحزب بمحافظة الوادى الجديد عن مواسير الأسبستوس البلاستكية قائلا (( إن الأمم المتحدة أخذت قرارا بمنع هذه المادة من الأستخدام فى مواسير مياة الشرب إلا أن مصر ما زالت تستخدم المواسير المسرطنة )) فرد الوزير أحمد المغربى قائلا (( أنا وزير وعارف بقول أيه مواسير الأسبستوس البلاستكية مسرطنة ولكن مرور المياة فيها لا يؤثر نهائيا على حياة الأنسان فقط يؤثر على عمال التقطيع والتركيب )) فقاطعة أحد الحضور بالجلسة قائلا (( ياريس دى أبحاث علمية بتأكد كده )) فرد الوزير أحمد المغربى قائلا (( أنا وزير وأوكد من هنا إنها تؤثر فقط على العمال )) .
والذى يثير الدهشة فى الحوار المذكور أن سيادة الوزير أكد بلسانه أنها تؤثر على العمال الذين يعملون فى ذلك المجال ونحن نتسآئل اليس هؤلاء  العمال من البشر ومن المصريين ؟! أما سيادة الوزير ينظر إليهم  نظرة آخرى ويراهم أنهم يستحقوا الأصابة بالسرطان كما لوحظ تكرار كلمة أنا وزير فهل معنى أنه وزير أصبح أكثر علما من علماء الأمم المتحدة الذين حرموا أستخدام هذه المادة ؟ ! 
لكن من الواضح أن سيادة الوزير لا يريد أن يغلق أبواب الشركة التى تقوم بصناعة المواسير الأسبستوس البلاستيكية وبعدين أيه يعنى لما يصاب الناس بالسرطان فباب التبرع مفتوح لعلاج مرضى السرطان يعنى السيد الوزير يصبكم بالمرض وبعدين أنتم تتبرعوا لعلاج المرض وعجبى !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق