2 نوفمبر 2010

أنتخابات مجلس الشعب 2010 بالمحلة الكبرى


بدء المرشحون بمدينة المحلة الكبرى عمل الدعاية الأنتخابية فى دائرة المحلة الكبرى ومركزها ضاربين عرض الحائط بقرار اللجنة العليا للأنتخابات بأن تبدأ الدعاية الأنتخابية بعد عرض أسماء المرشحين من قبل اللجنة ومعهم الحق فى ذلك لأن الفترة المتبقية بعد غلق باب الترشيح والأقتراع 3 أسابيع فقط لا تكفى بأن يقوم المرشح بعمل دعاية أنتخابية خلال هذه الفترة .
ونبدأ بمرشحى الحزب الوطنى فقد بدأ كل من محمود الشامى وعزت دراج بعمل زيارات وجلسات مع الموطنين كأنهما وثقا أن أختيار الحزب الوطنى قد وقع عليهما وبالأمس أقام محمود الشامى جلسة مع أهالى الجمهورية حضرها ما يقرب من 150 شخصا أعلن فيها عن بعض أفكارة الخدمية للمدينة وحث الشباب على الخروج للتصويت لأن المرحلة القادمة هى مرحلة الشباب كما صرح بأن له علاقات وطيدة مع بعض أعضاء مجلس الشعب الذى من خلالهم يستطيع أقامة لوبى يضغط به لحل مشاكل المدينة كما تحدث عن بعض أخطائهم فى الأنتخابات السابقة التى أدت إلى عدم توفيقهم وفى نهاية الجلسة أعلن عن وجود أجتماع مع رجال الأعمال بالمدينة بشكرى القوتلى الساعة التاسعة والنصف لمناقشة أيجاد فرص عمل للشباب .
أما عزت دراج فقد أقام شاشة عرض بميدان الشون يعرض فيها أنجا زاته بالمدينة والقرى المجاورة وبقية المرشحين الذين تقدموا بأوراق ترشيحهم للحزب الوطنى أمثال رضا الحلوف والغنيمى وحسين كرشه وحسن ورده وبدير حمد واللواء المداح وغيرهم ليس لهم أى تحرك ملموس حتى الآن نتيجة أنتظار أختيارات الحزب .
كما أن حكم الأدارية العليا الذى نص على عدم ترشيح الحاصلين على المؤهلات العليا وحصولهم على صفة العمال والفلاحين بعد حصولهم على المؤهل بهاتان الصفتان سوف يؤدى إلى أستبعاد بعض المرشحين .
أما حزب الجيل فقد أعلن نصر الشهابى بالأمس أن الحزب سيخوض الأنتخابات القادمة ب3 مرشحين الأول رمضان أبو حامد بدائرة بندر المحلة والثانى إبراهيم الفيشاوى بدائرة مركز المحلة والثالثة حنان سمير بدر على مقعد كوتة المرأة وأعلن حزب الوفد عن ترشيح مصطفى حمودة الحاصل على بكالوريوس بصفة عمال عن دائرة بندر المحلة وخالد صوار بدائرة بشبيش مركز المحلة أما حزب التجمع فقد رشح أحمد نوح بدائرة بندر المحلة مع أن لجنة محافظة الغربية لحزب التجمع أخذت قرار بعدم ترشيح أى أحد بمحافظة الغربية حسب تصريح محمد عنبر بذلك .
أما بالنسبة للمستقلين فما زال المهندس سعد الحسينى مرشح الأخوان المسلمين  يتربع على كرسى الفئات بدائرة بندر المحلة الكبرى نتيجة الخدمات التى قدمها للمواطنين خلال الفترة السابقة وتواجده الميدانى فى معظم المشاكل التى شهدتها المدينة  سواء كانت عمالية أو مهنية أما بالنسبة للعمال فقد أستطاع عرفة غازى نشر أسمه والتودد إلى المواطنين نتيجة الدعاية المبكرة المكثفة التى أقامها قبل 3 شهور كما أستطاع جذب بعض أعضاء المجالس المحلية على جميع مستويتها للعمل معه وكذلك بعض القيادات السياسية بالمدينة كما أن محمود الخرويلى الذى أخفق عدة مرات يكتسب تعاطف بعض المواطنين مما يجعله فى دائرة المنافسة ويدعمه أبناء محلة البرج بحماس وقوة .

بيان المهندس سعد الحسينى خالى من شعار الإسلام هو الحل
المحاسب محمود الشامى مع أهالى الجمهورية

هناك 22 تعليقًا:

  1. نحن ورائك ياخرويلي

    ردحذف
  2. الشامي يابلد
    والخرويلي

    ردحذف
  3. محمود الشامي فئات
    محمود الخرويلي عمال
    مايسه الطور المراه

    ردحذف
  4. محمود الشامي فئات
    و احمد الشعراوي عمال ان شاء الله

    ردحذف
  5. محمود الشامي فئات
    محمود الخرويلي عمال بأذن الله

    ردحذف
  6. ان شاء الله
    محمود الشامي فئات
    محمود الخرويلي عمال
    مايسه الطور مقعد المراه

    ردحذف
  7. محمود الشامي يابلد
    الخرويلي ابن البلد

    ردحذف
  8. سعد الحسينى- فئات و مسعد الفقى- عمال

    ردحذف
  9. الشامى
    و غازى

    ردحذف
  10. لو الجماهير عندها وعى..يبقى لازم نصوت للمعارضة علشان يبقى فيه رقيب حقيقى على عمل الحكومة

    ردحذف
  11. ان شاء اللة حسن حميدو نائب مجلس الشعب 2010

    ردحذف
  12. ربنا معاك ياحسن حميدو ربنا يوفقك

    ردحذف
  13. ياشعب المحلة اختاروا صح ولو مرة واحدةلا تختاروا المال ولا الرشاوى اختاروا الزى يعرف مصالحكم ويهتم بكم ويخاف عليكم لاتختاروا الزى يدفع اكتر ولا يهتم بمصالحكم ولا يهتم بكم وبعدد ان ينجح لا تجد منة اى شىء

    ردحذف
  14. صوتكم امانة حسن حميدو هو الحل رمز ثمرة الدرة مستقل رقم 33 صوتك امانا ياابن المحلة حسن حميدو الرجل الزى يعمل من اجل مصالحكم دخل ممجلس الشعب ليس طمعا فى شىء وانما لكى يحل مشاكلكم ويحاول ان يجد حلول لكل ما يهمكم

    ردحذف
  15. يااهل المحلة حسن حميدو رجل الاصلاح

    ردحذف
  16. الشخص المحترم عمرة مايدفع رشوة عشان ياخز صوت هو لو مش واثق من حب الناس لة احسنلة ميرشحش نفسة احنا عوزين نختار رجالة بجد تعرف تتكلم عن وبلسان الغلبة مش يبقو معان وقت الانتخابات ويعملو دعاية تملى الدنيا واول لما ينجحو خلاص منشفهمش لازم يكون فى وعى اكيد كلنا عرفنا المرشحين دول فى المرت الى فاتت

    ردحذف
  17. المهندس محمود الشامى
    والخرويلى ان شاء الله

    ردحذف
  18. عبد السميع الشامى والشعراوى

    ردحذف
  19. باذن الله سوف يفوز سعد الحسينى فئات وابن كفر حجازى هشام الكفراوى عمال وفلحين عن مركز المحله الكبرى

    ردحذف
  20. اهالى كفر حجازى كانوا يتمنون الحسينى والكفراوى ياخسارة...

    ردحذف
  21. الحسينى فى قلوبنا

    ردحذف
  22. اسف لا يوجد جديد الحيرة والقلق

    ردحذف