24 نوفمبر 2010

برامج المرشحين لمجلس الشعب 2010

عادل سند السباعى
نستكمل معا عزيزى القارىء برامج المرشحين لمجلس الشعب عن الدائرة السادسة بندر المحلة الكبرى ونبدأ بالأستاذ /عادل سند السباعى ( المحامى ) مرشح على مقعد الفئات والذى قام بتوزيع بيان موضحا فيه أن العملية الأنتخابية تنقسم بين فريقين الفريق الأول يخاطب الناس على قدر أحتياجاتهم المادية ويؤكد لهم أنه الغنى الذى سيوزع عليهم أمواله بلا حدود ويؤكد لهم أنه جاء ليخدمهم مادموا سيكونون فى خدمته ويرى أن هذا الفريق هو السبب فى نظام الحفر فى الشوارع وأختراع الزحمة وهجرة الشباب وجعل اللحمة تذكارا بالنسبة للفقراء .
أما الفريق الثانى ممثلا لجماعة منظمة فى كل شىء من شعارات ومسيرات وهتافات وندوات ومؤتمرات ويطلبون أصواتنا تحت ستار دينى ويرى أنهم لم يقدمون خدمة واحدة تأخذ بيد هذا الوطن إلى الأمام .
كما قام بتوزيع برنامج أنتخابى مكون من 5 نقاط  :-
1- تقسيم الدائرة السادسة إلى دائرتين بدلا من دائرة واحدة لتصبح مدينة المحلة الكبرى دائرة والوحدة المحلية بشبرا بابل دائرة آخرى .
2- المطالبة بتحويل شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى إلى شركة مساهمة مصرية بحيث يحصل العاملون بالشركة على نسبة 51% ويتم طرح نسبة 49 % من الأسهم للأكتتاب العام .
3- تشكيل فريق عمل متطوع من المحامين تكون مهمته الملاحقة القضائية لكل من سولت له نفسه الأستيلاء على أموال شركة مصر للغزل والنسيج بدون وجه حق ومتابعة ومباشرة جميع الدعاوى التى تخص أسر العاملين قاطنى مساكن المستعمرة حتى يحصلوا على أبسط حقوق المواطن التى كفلها الدستور ومنها المسكن الملائم لهم ولأسرهم .
4- محاربة البطالة ومطالبة الدولة بأن تؤدى دورها حيث أنها ملزمة بتوفير فرص عمل للخريجين من أبناء الوطن .
5- مطالبة الدولة بتوفير الخدمات الضرورية والتى لا تأتى هبه أو صدقة من أعضاء مجلس الشعب ولكنها ألتزام يجب على الحكومة .
بدير محمد صابر 
وننتقل بعد ذلك إلى بدير محمد صابر مرشح لمقعد العمال ويرى أنه الشخص الحقيقى الذى يستطيع أن يمثل الطبقة العمالية الكادحة تمثيلا حقيقيا حيث أنه منهم ويعلم مشاكلهم وما يعانون منه .
برنامج إيمان البواب
وننتقل إلى كوتة المرأة وأيمان البواب المرشحة على مقعد المرأة فئات مستقلة والتى تعمل محققة قانونية بالإدارة التعليمية بالمحلة الكبرى والتى بدأت نشطها السياسى مع أحداث السادس من أبريل وتعرف بمشاركتها فى جميع الوقفات الأحتيجاجية سواء بداخل مدينة المحلة الكبرى أو بخارجها وقامت بتوزيع برنامج مكون من 11 بندا تطالب فيه بالدفاع عن الفلاحين وقانون عمل موحد للعاملين بالحكومة والقطاع العام والخاص وتعديل قانون كادر المعلمين ووضع قانون للإداريين بالتعليم وتعديل قانون التأمينات الأجتماعية وعدم خصخصة التأمين الصحى وحق الشباب فى فرص عمل ومسكن مناسب وحد أدنى للأجور يتناسب مع الأسعار وحماية المواطنين من التعسف والتعذيب والقبض العشوائى عليهم دون أدلة وتوفير الأقطان وتخفيض أسعار الكهرباء لتشغيل مصانع الغزل والنسيج الخاصة وتعديا كافة القوانين لمصلحة الأغلبية العظمى من الشعب وهم الفقراء و المطالبة بحد أدنى للدخل لأ صحاب المعاشات يكفى حاجاتهم فى العلاج والسكن والطعام .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق