3 ديسمبر 2010

أخبار ورأى

1- مبروك لقطر والعرب والمسلمين بفوز دول عربية بحدث يجذب أنظار العالم وهو مونديال كأس العالم فى لعبة كرة القدم عام 2022 والتى تغلب فيه الملف القطرى على دول قوية أقتصاديا مثل أمريكا وكوريا الجنوبية واليابان وأستراليا وأثبتت قطر أن الدول الناجحة ليس بحجمها أو صوتها العالى بل الدول قوية بعقول أبنائها ودعم حكامها لتحقيق النجاح فبروك لقطر .
2 - تسريبات ويكيليكس وصمة عار فى جبين المسئولين عن الأمة العربية وأوضحت تآمرهم بعضهم على بعض وأظهرت أن ما يعلنوه للأمة غير ما يبطونه فى صدورهم وثمن ذلك يدفعه أبناء الأمة من تخلف وجهل ومرض .
3- أنتخابات مجلس الشعب لعام 2010 والتى لم تنتهى بعد تعد فضيحة بكل المقاييس والجديد فى هذه الأنتخابات هو تزواج الشرطة صمام الأمن مع البلطجية مفتاح الفوضى فجميع الأنتخابات السابقة كان البلطجية يقومون بنشر الفوضى وتسويد البطاقات وكانت الشرطة تغض البصر أما أنتخابات 2010 أختلط الأثنان معا فى نشر الفوضى وتسويد البطاقات مما جعل الشخص العادى لا يستطيع التفريق بينهما .
4- قرار الأنسحاب من أنتخابات مجلس الشعب لعام 2010 فى الجولة الثانية الذى أتخذه الأخوان المسلمون وحزب الوفد والحزب الناصرى قرار حكيم أثلج صدورنا وأبهج نفوسنا وجعل مجلس الشعب القادم يفقد مشروعيته خارجيا وسيكتسب سخرية المواطن داخليا .
5 - الصهاينة الذين قلبوا رأسنا بالأعداد للحرب على حزب الله بلبنان وحماس بفلسطين عجزواعن أطفاء حريق وأستعانوا بصديق من (( بلغاريا -والأردن - واليونان - وبريطانيا )) وينتظرون اكبر طائرة عملاقة لأطفاء الحرائق من روسيا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق