31 مارس 2011

حوار مع مواطنين


الأستاذ عادل شريفة
حسن مرعى وصالح وعادل شريفة ومحمد الخولى
ألتقيت  مع بعض المواطنين العاملين بالشباب والرياضة وتم التحاور معهم عن الطريق الذى تسير فيه الثورة منذ الخامس والعشرين من يناير فتحدث حسن مرعى الذى يعمل محاسب بالتفتيش المالى بأدارة الشباب والرياضة (أول ) بالمحلة الكبرى قائلا أنا خايف على الثورة من الثورة المضادة لأننى أرى عمالقة الفساد فى مصر مازالت أيديهم مطلقة يفعلون ما يشآءون ورغم أننى أثق فى المجلس الأعلى للقوات المسلحة إلا أن الأمور تسير ببطىء شديد وأعتقد أنه يجب محاربة الفساد بقوة وسرعة وألغاء كل القوانين سيئة السمعة كما يجب تحقيق العدالة فى توزيع الدخل القومى ووضع حد أدنى وحد أقصى للمرتبات والمكافأت بحيث لا يزيد الحد الأقصى عن 25000 لأى شخص مهما كان شأنه وعمله ويجب الأستعانة فى المرحلة القادمة بعقول العلماء خاصة فى مجالين الزراعة والصناعة .
ثم تحدث الأستاذ عادل شريفه قائلا إن كل ما يتمناه المصريون سوف يتم تنفيذه لأن كل المطالب مشروعة وواقعية ولكن التنفيذ على أرض الواقع يحتاج إلى بعض الصبر حتى يستطيع المجلس العسكرى وحكومة عصام شرف تنفيذ ما يريده المصريون .
ثم قال الأستاذ ماجد عبد الحميد يجب أعطاء أمن المواطن الأهمية القصوى حيث أن البلطجية كثروا وأنتشرت أعمال البلطجة ولا أدرى لماذا لا تعمل الشرطة بكامل طاقتها ؟ حتى يتم حفظ الأمن وسلامة المجتمع .
هذه بعض آراء المواطنين الكل سعيد بالثورة ولكن أولويات كل واحد منهم تختلف عن الآخر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق