6 فبراير 2011

من الذى قال ؟

من الذى قال لأبطال حرب أكتوبر أفعلوا ما شئتم فرسول الله صلى الله عليه وسلم خص بها أهل بدر وحدهم ولم نسمع منه أنه خص غيرهم بذلك فالحاكم مسئول عن رعيته إذا أخطأ فهو مسئول مسئولية كاملة عن أخطائه والرئيس مبارك هو الذى آتى بالعصبة التى طغت فى مصر ونشروا فى ربوعها الفساد وقتلوا النفس الزكية بغير حق فى سجونهم وضربوا أحكام القضاة بعرض الحائط وسجنوا وحبسوا الناس بنياتهم دون جرم فعلوه وأطلق يد الفجرة الفسقة يأكلون مال الشعب أكلا جما ويدعون أن الدولة فقيرة ويطلبون من معظم الشعب المصرى شد الحزام على بطونهم وهم يكدسون المال تكدسيا وما تحدثوا إلا ما كذبوا وما أتمنوا إلا وخانوا وما خاصموا إلا و فجروا وكان التزوير شرعهم والنفاق مزمارهم والنرجسية رياتهم .
سيدى الرئيس هل كنت لا تسمع آنين الفقراء وصرخات الشباب وبكاء الأطفال وآلم الأرامل ؟ هل  كنت لا تقرأ تقارير الجهاز المركزى للمحاسبات ؟ هل  كنت لا  ترى الفضائيات ولا تقرأ التقارير الدولية ؟ 
سيدى الرئيس لا عذر لك سواء كنت تعلم أولا تعلم فأنت ظللت 30 عاما تحدثنا عن الأصلاح ولم نرى إلا فساد تحدثنا عن كرمتنا ولم نرى إلا أستهزاء تحدثنا عن مصر الحرة ولم نرى إلا مصر مقيدة بقيود فولاذية .
سيدى الرئيس ثار الشباب وسمعت الدنيا من أقصاها إلى أدناها بثورتهم ومع ذلك لم تقوم بخطوة واحدة تؤدى إلى أنفراج  الأزمة التى تشهدها مصر فتغيير الحكومة الذى قمت به مجرد تغيير وجوه ولكنهم على النهج  سائرون وتغيير قيادات الحزب الوطنى لا يفيد من قريب أو بعيد الشباب الثائرون لأنهم لا يؤمنون بوجوده أصلا وأحالة بعض رجال الأعمال للنائب العام لا يسمن ولا يغنى من جوع لأن الشباب يعلم أن أموال المصريين التى نهبت أكثر بكثير مما يملكون وإن كنت  زهدت الحكم فلماذا لا تصلح أصلاحا حقيقيا ؟!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق