25 مايو 2011

لن أشارك فى جمعة الغضب الثانية

لا أرى سببا يجعلنى غاضبا بعد أحالة الرئيس مبارك وأبنه إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد والتربح كما أن مجلس الوزراء أتخذ حزمة من القرارات السياسية والأقتصادية تصب لصالح الشعب المصرى كما أن الوضع الحالى يحتاج إلى توحيد الجهود بين المجلس العسكرى والحكومة والشعب حتى يتم المرور من منحدر خطير إذا لم تتشابك أيدينا سقطنا منه جميعا .
إن هناك كثير من الملفات التى يجب أن نفكر فيها ونقدر لها الحلول مثل ملف البلطجة والقصور الأمنى ودفع عجلة الأنتاج والتنمية والفتنة الطائفية بدلا من أجهاد طاقتنا فى بلبلة المجتمع بالجمعة المليونية وجمعة الغضب وغيرها ولست أدرى ضد من ؟ فالمجلس العسكرى بتوفيق من الله إنحاز إلى الشعب وقام بحماية الثورة والحكومة الموجودة أكتسبت شرعيتها من الشعب المصرى وإن كان هناك بعض السلبيات أو التأخير فى تحقيق بعض المطالب فذلك نتيجة حتمية للحمل الثقيل والفساد المتين الذى ورثه لنا النظام البائن ويعمل المجلس العسكرى وحكومة عصام شرف على معالجة ذلك بصبر ومصابرة .
فصبرا جميلا أيها الشعب المصرى لقد أسقطنا النظام ولكن لا نريد أسقاط مصر ولا يوجد الآن داعى للتظاهر ولنكون جميعا يدا واحدة لبناء مصر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق