8 مايو 2011

ذو الذقون الوهمية

لن أقول السلفيين لأننى أعلم أن السلفيين الحقيقين يعلمون الدين حق المعرفة ويعلمون أيضا أن مصر فى وضع حرج لا يتحمل الغوغائية والتصرفات الهمجية دون سند أو دليل ومنذ أن قامت الثورة ويقوم أصحاب الذقون الوهمية بالضغط على ملف الفتنة الطائفية لأثارة الفوضى داخل مصر وفرض الحصار الخارجى من قبل الدول الغربية وفى النهاية يتحقق هدف واحد ليس له ثان وهو فشل الثورة وتدخل خارجى لحماية الأقليات فى مصر .
لقد أثاروا قضية كاميليا بعد الثورة وشمروا السواعد ورفعوا الرايات وظننت أنهم يدقون الطبول  لتحرير القدس فوجدتهم يزحفون لحصار الكنائس وفى النهاية ظهرت كاميليا شحاته فى التلفاز لمدة ساعة كاملة وأعلنت أنها متمسكة بمسيحيتها وتعيش مع زوجها ونسوا قول المولى سبحانه وتعالى (( يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ )) .
 وقوله تعالى (( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيراً مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ ــ))  .
وقول رسول الله صلى الله عليه وسلم (( من خاصم ذميا فأنا خصيمه يوم القيامة ))

إن الأفعال الذى يقوم بها أصحاب الذقون الوهمية تخالف  شرع الله ورسوله فهم  لم يتبينوا وأتبعوا الظن ولم يخاصموا بل أفتروا فهل سيقيمون على أنفسهم حد المفترى ؟!!
ولم تنتهى قضية كاميليا شحاته حتى تم محاصرة كنيسة بأمبابة وأدعوا أن فتاة آخرى أسلمت وتم خطفها فى شهر مارس الماضى وبعد أن تحل هذه القضية سيتم أبتكار قضية آخرى ونظل ندور فى حلقة فارغة لن تنتهى ولكنها ستؤدى إلى الفوضى وأثارة الفتنة بين المسلمين والمسيحين .
وأقول لأصحاب الذقون الوهمية أننا فى دولة ولسنا فى غابة وأنتم لستم قضاة أو جهات تحقيق بل تسيرون وراء الظنون  .
ويجب على المجلس الأعلى للقوات المسلحة وحكومة الدكتور عصام شرف أطفاء صغار الشرر قبل أن ينتشر ويحرق الجميع وذلك بأتخاذ قرارات قوية فى هذا الملف ودرء الفتنة وهى فى مهدها . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق