12 فبراير 2012

العصيان المدنى فضح البلهاء

رئيس الأركان الأمريكية
أعلن عن مشاركة 293 إتلافا وحزبا وحركة ونقابة وجامعة بالعصيان المدنى حتى منظمة العفو الدولية أعلنت أنها ستشارك ب 16 دولة يوم السبت تأييدا للمطالبين بالعصيان المدنى وأشعلت بعض الفضائيات وقودها وجعلت من يوم السبت كأنه يوم الواقعة .
وجاء يوم السبت يوم 11 فبراير وخرج المصريون أفواجا فى الشوارع وفتحت المحلات أبوابها من الصباح الباكرحتى أن بعض الموظفين بالمؤسسات الحكومية ذهبوا إلى العمل رغم أن يوم السبت عطلة رسمية بالنسبة لهم وأنتظمت حركة القطارات وحركة النقل والمستشفيات والمدارس والجامعات بطريقة لم نلاحظها منذ قيام الثورة .
أما فى مدينة المحلة الكبرى قلعة الصناعة ذهب عمال شركة مصر والنصر بكامل قوتهم إلى أعمالهم وفتحت المحلات أبوابها وخرج الرجال والنساء والشيوخ إلى الشوارع يشترون أحتياجاتهم حتى أن المدينة كانت أكثر أزدحاما من أى يوم آخر كما خرج الأطفال إلى الحدائق كأنه يوم عيد .
وحضر السيد مارتن ديمبسى رئيس الأركان الأمريكية المشتركة يوم السبت 11 فبراير وكان يظن أنه سيأتى وكل شىء متوقفا فى مصر وأن المشير طنطاوى والمجلس العسكرى سيكونون فى موقف لا يحسدون عليه وأنه سيستطيع فرض شروطه وأملاءته الأمريكية على القيادة المصرية ويعلمهم أن أمريكا هى التى تدير مصر ببعض البلهاء والفضائيات من قلة من المصريين الذين أستحبوا المال على حب الوطن ولكن التقارير ذهبت اليه تنقل  الصورة عكس المتوقع فجلس أمام المشير طنطاوى منكسرا محسورا يتعامل مع المشيرمعاملة الند وليس التابع الخاضع للشروط الأمريكية .
أيها الشعب المصرى العظيم لقد اثبتم للقاصى والدانى والغريب والقريب أنكم شعب آبى قوى لا ينكسر ولا ينقاد وأن أهداف ثورتكم تستطيعون تحقيقها بالصبر الذى يؤدى إلى الحق .
المحلات تفتح أبوابها بمدينة المحلة الكبرى


الأطفال يلعبون فى الحدائق

أزدحام فى الشوارع




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق