24 يناير 2012

أنتخابات الشورى ( محمود بهيج وزيارة ميدانية لشركة مصر للغزل )

قام محمود بهيج مرشح حزب العمل لمجلس الشورى بزيارة ميدانية لشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى مع وفد من القيادات النقابية والعمالية القدامى أمثال الخطابى عايد والسيد سالم وأحمد ابو كريم وقد قابله الكثيرون من العاملين بشركة مصر بترحاب وحفاوة .
العاملون بالشركة يحتضون محمود بهيج

العاملون بشركة مصر يرحبون بمحمود بهيج

محود بهيج يتحدث مع العاملين باشركة مصر للغزل

خالد هواش وأشرف وهبه

محمود بهيج رمز المدفع

أحمد أبو كريمة وأسامة الزرقا

السيد رمضان ومحمود بهيج والخطابى عايد وأشرف وهبه

محمود بهيج والخطابى عايد واحمد العساسى وخالد هواش والسيد رمضان

محمود بهيج والخطابى عايد وأحمد العساسى

22 يناير 2012

أسماء الفائزين من حزب الحرية والعدالة فى أنتخابات الشعب فردى

حصل حزب الحرية والعدالة على 108 مقعد من المقاعد الفردية بمجلس الشعب ومعه التحالف الديموقراطى وحصد على 127 مقعدا للقوائم بأجمالى 235 من أجمالى 498 مقعدا للبرلمان بنسبة 47.2 % من أحمالى مقاعد البرلمان .
لمعرفة أسماء الفائزين بالمقاعد الفردية أضغط هنا

نتائج أنتخابات مجلس الشعب 2011-2012 للقوائم الحزبية

أكد المستشار عبد المعز إبراهيم، رئيس اللجنة العليا للانتخابات، أن عدد الأصوات الصحيحة التى ذهبت لقوائم الأحزاب فى الانتخابات البرلمانية بلغت 27 مليوناً و65 ألفاً و135 صوتا لمعرفة التفاصيل أضغط هنا.

21 يناير 2012

النتائج النهائية لأنتخابات مجلس الشعب

نشرت صفحة حزب الحرية والعدالة رسما بيانيا يبين فيه عدد المقاعد التي حصلت عليها الأحزاب والتكتلات السياسية في البرلمان القادم بعد إعلان نتيجة انتخابات مجلس الشعب للمرحلة الثالثة.. وطبقا لما أعلنه الموقع فإن تحالف حزب الحرية والعدالة حصل على 232مقعدا بالبرلمان بنسبة 46 % .. وحصل تحالف حزب النور السلفي على 113مقعدا بنسبة 23% وفاز حزب الوفد بـ 47 مقعد بنسبة 9% والكتلة المصرية 39 مقعدا بنسبة 8% فيما لا تزال الانتخابات مؤجلة على 18 مقعد بنسبة 4% من أجمالي عدد المقاعد .
وطبقا للنتيجة التي أعلنها الموقع فإن نصيب الفلول من مقاعد مجلس الشعب لم يتجاوز 3 % من المقاعد بعدد 17 مقعدا .. فيما حصلت أحزاب أخرى ومستقلون على 14 مقعدا بنسبة 3% .. وحصل حزب الوسط على 10 مقاعد بنسبة 2% فيما حصل تحالف الثورة مستمرة على 8 مقاعد بنسبة 2%.
يذكر أن الانتخابات في الدوائر المؤجلة ستجرى يومي 16 و17 يناير تمهيدا لانعقاد أولى جلسات مجلس الشعب في 23 يناير .

أستبعاد 21 حزبا من مجلس الشعب بسبب المعامل الأنتخابى

الأحزاب المتحالفة مع الحرية والعدالة لم تحصل سوى على ما يقرب من 15 مقعدا
كشف المستشار عبد المعز إبراهيم رئيس اللجنة العليا للانتخابات عن الأحزاب التى ستمثل فى برلمان مجلس الشعب لسنة 2012، والبالغ عددها 15 حزبا وتحالفا وهى الحرية والعدالة والنور والوفد والكتلة المصرية والثورة مستمرة والمواطن المصرى والإصلاح والتنمية والوسط والمحافظين والعدل والسلام الديمقراطى والحرية والاتحاد ومصر القومى.
وصرح عبد المعز أن المعامل الانتخابى الذى يحدد المقاعد التى حصلت عليها الأحزاب السياسية والذى من خلاله أيضا يتم استبعاد أحزاب من الحصول على المقاعد تم تحديده بـ139 ألف و255 صوتا، وهو ما يعنى أن الأحزاب التى ستحصل على أقل من هذا المعامل لن يتم تمثيلها فى البرلمان، مشيرا إلى أن الأحزاب التى تم استبعادها بسبب المعامل 21 حزبا.
وأضاف عبد المعز، أن إجمالى عدد الأصوات الصحيحة على مستوى الجمهورية بنظام القوائم بلغ 28 مليون و851 ألف و70 صوتا.

20 يناير 2012

لجنة التنسيق بين الأحزاب والقوى السياسية بالمحلة الكبرى

أجتمعت لجنة التنسيق بين الأحزاب والقوى السياسية بالمحلة الكبرى بمقر حزب العمل بحضور كل من حزب الحرية والعدالة والنور والأصالة والبناء والتنمية والجبهة الديموقراطية والعدل والوفد والكرامة وغد الثورة والناصرى والتحالف الأشتراكى والمصريين الأحرار ومن القوى السياسية الشيوعين المصريين وآفاق أشتراكية واللواء عبد الحميد بسيونى ممثلا عن المستقلين والأستاذ أحمد سليم ممثلا عن الكتاب والمثقفين وتم مناقشة الأعداد والتجهيز لأحتفالية ( عيد الثورة ) يوم الأربعاء الموافق 25 يناير وتقرر تشكيل لجان للأمن والإعلام والشعارات كما تقرر أستكمال المناقشات يوم الجمعة الموافق 17 يناير بمقر حزب الجبهة الديموقراطى بالمحلة الكبرى .


جابر سركيس وزكريا المحلاوى وسليم عبد الحافظ

أحمد سليم ومحمد مراد

محمد حسنى دره وماجد الزيادى ومحمد ممدوح المرسى ومتولى شحاته


ا/ عادل شاهين حزب الوفد

سامى سعيد وعادل شاهين ومحمود بهيج وأشرف زغلول

18 يناير 2012

أنتخابات الشورى ( مؤتمر مرشح حزب العمل محمود بهيج )

الأستاذ / مجدى حسين رئيس حزب العمل
أقام محمود بهيج أمين حزب العمل بالمحلة الكبرى و مرشح حزب العمل لمجلس الشورى ( فئات - فردى ) بمحافظة الغربية مؤتمرا شعبيا بقرية منشأة سليمان بكفر الزيات حضره الأستاذ / مجدى حسين رئيس حزب العمل ونخبة من قيادات الحزب بالمحلة الكبرى كما حضره الأستاذ أحمد العساسى من قيادات حزب الوفد بالمحافظة وتم أفتتاح المؤتمر يتلاوة القرآن الكريم ثم تحدث السادة الحضور وأشادوا بالأستاذ / محمود بهيج وأعلنوا مبايعته وتأييده .